ارسال رسالة صوتية في الانستقرام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أقدم لكم في هذا الموضوع شرح كيفية ارسال رسائل صوتية في الانستقرام. وهذه ميزة جديدة تمت إضافتها مؤخراً فى محادثات Instagram Direct. فقد كان في السابق لا يمكن مراسلة أي شخص إلا عن طريق الرسائل النصية فقط والآن أصبحت ميزة الرسائل الصوتية متوفرة، فعندما تقوم بفتح نافذة الدردشة بينك وبين أي شخص علي إنستقرام ستلاحظ ظهور أيقونة جديدة علي شكل ميكروفون كما توضح الصورة التالية.


ومن خلال أيقونة الميكروفون يمكنك إرسال الرسائل الصوتية، وذلك عن طريق الضغط مطولاً علي أيقونة الميكروفون وأثناء الضغط مطولاً علي أيقونة الميكروفون قم بالتحدث حيثُ يتم تسجيل رسالتك، وفور التوقف عن الضغط علي أيقونة الميكروفون سيتم إرسال الرسالة المسجلة مباشرةً. وأقصي مدة للرسالة الصوتية إلي الآن هي دقيقة، إذن سوف تتمكن من التسجيل دقيقة واحدة لكل رسالة صوتية ترسلها. ويمكنك الإستماع إلي رسالتك الصوتية التي أرسلتها في الدردشة كما هو الحال في تطبيق الواتساب.
وبفرض أنك أكتشفت خطأ في الرسالة أو لم تعجبك أو أردت التراجع عنها وحذفها قبل أن يراها المُستلم ويستمع إليها، أتاح إنستقرام هذه الميزة فيمكنك حذف الرسالة الصوتية التي أرسلتها قبل أن يستمع إليها المُستلم عن طريق الضغط علي الرسالة الصوتية المراد حذفها مطولاً، ليظهر لك إختيار (إلغاء إرسال الرسالة) فقم بالضغط عليه ليتم حذف الرسالة بنجاح.


وبالتالي يكون بإمكانك إرسال الرسائل الصوتية وحذفها، وميزة حذف الرسائل المرسلة من عند الشخص المستلم ليست متاحة في الكثير من تطبيقات الدردشة مثل تطبيق الماسنجر، إلي هنا نصل إلي نهاية هذا الموضوع الحصري علي موقع السعد، قم بالإشتراك في الموقع لمتابعة كل ما هو جديد وحصري.