طريقة حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً بكم زوار ومتابعى قناة السعد، أنتم فى المكان الصحيح فقد تم تحديث الطريقة والروابط الخاصة بالفيديو الموجود بالقناة وهنا فى هذا الموضوع بموقع السعد سنقوم بتوضيح هذا التحديث.
أولاً هذه الطريقة أفضل من الطريقة القديمة حيث أصبح بإمكانك تحديد الفترة الزمنية للمنشورات التى تريد حذفها فمثلاً إن أردت حذف المنشورات التى نشرتها فى شهر مايو 2017 بضغطة واحدة فيمكنك ذلك بكل سهولة، وإذا كنت لا تريد حذف جميع منشورات صفحتك الشخصية وتريد فقط حذف بعضاً منها فيمكنك هذا بكل سهولة ويسر فتابعوا معى.



سنقوم بإستخدام إضافة F___book Post Manager التى ستمكننا من إستخدام هذه الميزة، فنقوم بالتوجه إلى صفحة الإضافة على جوجل بلاى وذلك من خلال الضغط هنا.
بعد التوجه إلى صفحة الإضافة قم بتثبيتها على متصفح الجوجل كروم بالضغط على ADD TO CHROME ، بعد ذلك سوف تظهر رسالة أعلى المتصفح فقم بالضغط على add extension




سيتم تثبيت تلك الإضافة على المتصفح بنجاح وستظهر أيقونة الإضافة مباشرةً فى شريط العنوان بالمتصفح كما توضح الصورة التالية



الآن بعد أن قمنا بتثبيت الإضافة على المتصفح، قم بفتح صفحتك الشخصية على فيسبوك التى تريد حذف المنشورات منها ثم قم بالضغط على زر عرض سجل النشاطات الموجود على يسار الغلاف أو من السهم الخاص بالإعدادات قم بالضغط على سجل النشاطات.



وبعد فتح صفحة سجل النشاطات قم بالضغط على منشوراتك من القائمة الجانبية وذلك من أجل عرض منشورات صفحتك فقط.



بعد ذلك سنقوم بالضغط على أيقونة الإضافة الموجودة فى شريط العنوان بالمتصفح، فتظهر النافذة التالية لتحديد إعدادات الحذف.



لاحظ أنه بجوار year تجد أن العام الحالى من تاريخ تطبيقك لهذه الميزة سيكون هو العام المحدد، وكذلك بجوار month ستجد أن الشهر الحالى من تاريخ تطبيقك لهذه الميزة سيكون هو الشهر المحدد، وهذا يعنى أنه سيتم تحديد تلك المنشورات التى تم نشرها فى هذا الشهر من هذا العام لنقوم بحذفها كلها فى الخطوة التالية أو إبقاء بعضاً منها إن أردنا. وهكذا يمكنك تحديد العام والشهر الذى تريد حذف المنشورات التى تم نشرها خلاله كما يمكنك تحديد جميع منشورات صفحتك الشخصية من أجل حذفها كلها دفعة واحدة وذلك من خلال الضغط على السهم بجوار العام المحدد ثم الضغط على select all.



 الخطوة التالية هى الضغط على زر delete الذى فى الأسفل، وبعد الضغط عليه تظهر رسالة فقم بالضغط على ok وانتظر قليلاً، فتظهر لك المنشورات وبجوار كل منشور مربع وبه علامة الصح التى تعنى أنه محدد، وبالتالى يمكنك إلغاء تلك العلامة من أمام المنشورات التى لا تريد حذفها. كما يظهر لك فى الأعلى زر confirm to delete فقم بالضغط عليه ثم الضغط على confirm لتأكيد عملية الحذف.



إذن بهذه الطريقة السهلة يمكنك حذف جميع منشوراتك بسهولة أو تحديد بعضاً منها فقط، كما أنه قد تم رفع حلقة على قناة السعد تتضمن توضيح لتلك الطريقة، إليكم الحلقة ,, مشاهدة ممتعة