افضل مواقع تحميل العاب psp للاندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً ومرحباً بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات موقع السعد، فى هذه التدوينة سوف أعرض على حضراتكم أفضل مواقع تحميل العاب ppsspp للاندرويد.
لكن أولاً سوف تكون بحاجة إلى تثبيت تطبيق الـ ppsspp لتشغيل العاب الـ psp على الأندرويد ويمكنك التوجه إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى من خلال الضغط هنا. وكذلك قد تحتاج إلى تطبيق zarchiver لفك ضغط الألعاب التى يتم تحميلها مضغوطة، ويمكنك التوجه إلى صفحة هذا التطبيق على متجر جوجل بلاى من خلال الضغط هنا.
والآن إليكم مجموعة من أفضل مواقع تحميل العاب ppsspp للاندرويد. كما يوجد فى آخر المقالة فيديو توضيحى لكيفية تشغيل الألعاب بعد تحميلها على الهاتف.


الموقع الأول : موقع freeroms

يعتبر هذا الموقع كنز لتحميل العاب الـ psp، حيث ستجد أى لعبة تخطر على بالك، وما يميز التحميل من هذا الموقع أنه يتم تحميل اللعبة بصيغة iso وهذا ما يجعل من أمر تشغيلها على محاكى تشغيل العاب الـ psp أمراً سهلاً للغاية.
والآن لنشرح كيفية تحميل الألعاب من هذا الموقع، أولاً قم بالتوجه إلى الموقع من خلال الضغط هنا. والآن بعد فتح الموقع لاحظ وجود أحرف اللغة الإنجليزية فى الأسفل فقم بالضغط على الحرف الذى تبدأ به إسم اللعبة التى تريد تحميلها، فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد تحميل لعبة crash فقم بالضغط على حرف الـ C.



سوف يتم توجيهك إلى صفحة تحتوى على جميع العاب الـ psp التى تبدأ بحرف الـ c وستجد من ضمن قائمة الألعاب لعبة crash فقم بالضغط عليها.



سوف يتم توجيهك إلى صفحة تحميل اللعبة حيث ستجد ظهور عد تنازلى بدءاً من الثانية الثالثة عشرة، وبعد إنتهاء العد التنازلى ستظهر لك عبارة (direct download) فقم بالضغط عليها ليتم تحميل اللعبة مباشرةً.





الموقع الثانى : موقع portalroms

من أفضل مواقع تحميل العاب الـ ppsspp حيث يحتوى على مجموعة كبيرة من الألعاب، وكذلك يتم تحميل الألعاب بصيغة iso. لذلك لا تتردد فى إستخدام هذا الموقع لتحميل العاب الـ ppsspp. والتحميل من هذا الموقع سهل للغاية فعندما تقوم بالضغط على اللعبة التى تريدها يتم توجيهك إلى صفحة تحتوى على معلومات عن اللعبة ورابط تحميل اللعبة، وللتوجه إلى هذا الموقع قم بالضغط هنا.


الموقع الثالث : موقع download game psp

يعتبر من أشهر مواقع تحميل العاب الـ psp ويتميز هذا الموقع بتصنيف الألعاب حيث ستلاحظ فى القائمة الجانبية بالموقع تصنيف رائع للألعاب فهناك قسم لألعاب الأكشن وقسم آخر لألعاب المغامرات وآخر للألعاب الرياضية ... إلخ.
وبالتالى سوف تقوم بعرض الألعاب التى تناسبك بكل سهولة ويسر. وللتوجه إلى هذا الموقع قم بالضغط هنا.


ولمن لا يعرف كيفية تشغيل اللعبة بعد تحميلها على الهاتف قم بمشاهدة هذا الفيديو.