طريقة معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك للاندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أقدم لكم اليوم شرح كيفية معرفة من يزور صفحتك الشخصية على فيسبوك وذلك بإستخدام تطبيق who views my profile لهواتف الأندرويد. فإذا كنت قد أتيت إلى هذه التدوينة من خلال فيديو قناة السعد فهذا تحديث جديد لأفضل الطرق الفعالة الموجودة حالياً حيث تم إيقاف الطريقة التى تم شرحها فى الفيديو، حيث نحتاج أحياناً إلى معرفة من قام بزيارة صفحتنا على الفيسبوك إما من باب الفضول وإما لأسباب شخصية والآن ننتقل إلى شرح التطبيق.

أولاً نقوم بالتوجه إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى لتثبيت التطبيق على الهاتف وذلك بالضغط هنا


بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه وإدخال بيانات حسابك على فيسبوك للدخول على التطبيق ورؤية من قام بزيارة صفحتك الشخصية وتكون واجهة التطبيق على هذا الشكل :


ستجد آخر عشرة أصدقاء قاموا بزيارة صفحتك الشخصية، إذن هؤلاء من الأصدقاء والسؤال الآن هل يتيح التطبيق كشف ومعرفة من زار صفحتى الشخصية من غير الأصدقاء؟ والإجابة نعم لكن يقوم بإظهار آخر ثلاثة أشخاص فقط حيث لا يوفر التطبيق ميزة رؤية أكثر من ثلاثة أشخاص إلا بمقابل مادى.
والآن سوف نتعرف على كيفية رؤية آخر ثلاثة أشخاص من غير الأصدقاء الذين قاموا بزيارة صفحتنا على الفيسبوك وذلك من خلال الضغط على علامة البحث التى فى الأسفل كما توضح الصورة التالية :-



ثم من علامات التبويب التى فى الأعلى نقوم بالضغط على strangers stalkers


فتظهر قائمة بها آخر ثلاثة أشخاص من غير الأصدقاء الذين قاموا بزيارة الصفحة الشخصية.
إذن فهو تطبيق رائع جداً يمكننا من التعرف على من قام بزيارة الصفحة الشخصية على فيسبوك، فقط ما يعيب التطبيق هو كثرة ظهور الإعلانات، لذلك عندما يظهر لك إعلان قم بالضغط على زر الرجوع للخلف ( back ).
وأخيراً لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك والإشتراك فى قناة السعد على يوتيوب.