طريقة تشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أقدم لكم في هذا الموضوع شرح كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية وتشغيله والشاشة مغلقة بدون تطبيقات وبدون روت للأندرويد. فهذه ميزة رائعة يحتاجها الكثير من المستخدمين، فحينما تستمع إلي أحد مقاطع اليوتيوب وتريد تصفح هاتفك في نفس الوقت أو تريد قفل شاشة الهاتف مع الإستماع إلي مقطع اليوتيوب أثناء قفل الشاشة، ما عليك سوي تطبيق الخطوات التالية.
قم بفتح تطبيق جوجل كروم ثم قم بالضغط علي أيقونة الثلاث نقاط الرأسية أعلي يسار الشاشة، وقم بتحديد المربع أمام اختيار (طلب موقع الكمبيوتر).


وبعد ضبط هذا الإعداد في متصفح جوجل كروم، قم بفتح اليوتيوب من خلال هذا المتصفح، وقم بفتح الفيديو الذي تريد تشغيله أثناء قفل شاشة الهاتف، وبعد تشغيل الفيديو قم بالضغط علي زر الباور بالهاتف لغلق الشاشة وسيتوقف الفيديو تلقائياً بعد غلق الشاشة، بعد ذلك قم بالضغط علي زر الـ home لإضاءة الشاشة وستلاحظ ظهور إشعار به زر تشغيل الفيديو لإستئنافه أثناء غلق الشاشة فقم بالضغط عليه، والتوضيح بالصورة التالية.


وسوف يعمل الفيديو أثناء غلق الشاشة، وبعد إنتهاءه سيتم تشغيل الفيديو التالي تلقائياً علي يوتيوب إذا كانت أيقونة التشغيل التلقائي للفيديوهات مفعلة علي اليوتيوب، إذن بهذه الطريقة سوف تتمكن من تشغيل اليوتيوب في الخلفية وتشغيله والشاشة مغلقة دون الحاجة إلي أي تطبيقات.
إلي هنا نصل إلي نهاية هذا الموضوع، قم بالإشتراك في الموقع لمتابعة كل ما هو جديد وحصري.