شرح بالصور طريقة اخفاء الاصدقاء بالفيس بوك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً ومرحباً بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات موقع السعد، فى هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك وذلك من خلال الموبايل.
هذا الأمر يتعلق بالخصوصية فإن البعض لا يريدون أن يرى قائمة أصدقائهم على الفيس بوك أى شخص أو يمكن تحديد أن يرى قائمة الأصدقاء على الفيس بوك الأصدقاء فقط بحيث لن يتمكن من هو ليس بصديقك من رؤية قائمة أصدقائك، أما الأصدقاء المشتركين بينك وبين شخص ليس صديقك على الفيس بوك فلن يكون بإمكانك إخفائهم عنه (الأصدقاء المشتركين بينكم) حيث سيظهروا للشخص الذى يشترك معك فى صداقتهم وذلك عندما يزور صفحتك الشخصية.

إذن فلنبدأ بشرح الخطوات، أولاً قم بفتح الفيس بوك ومن ثم قم بفتح صفحتك الشخصية على الفيس بوك واضغط على أيقونة الإعدادات كما هو موضح بالصورة التالية :


بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الإختيارات، منها قم بإختيار (عرض إختصارات الخصوصية).


بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى صفحة تحتوى على المزيد من الإعدادات فقم بالضغط على (إعدادات إضافية).


بعد ذلك قم بالضغط على (الخصوصية).


ليتم توجيهك إلى صفحة إعدادات جديدة، وفيها قم بالنزول قليلاً للوصول إلى إختيار (من يمكنه الإطلاع على قائمة أصدقائك؟).


فقم بالضغط على (من يمكنه الإطلاع على قائمة أصدقائك؟). وقم بتحديد (أنا فقط) وذلك من أجل منع الآخرين من رؤية قائمة أصدقائك.



إذن لن يتمكن أحد من رؤية قائمة أصدقائك سواء كانوا من أصدقائك أو غير أصدقائك، لن يتمكن أحد من رؤية قائمة أصدقائك إلا أنت فقط. إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة إنتظرونا فى تدوينات قادمة إن شاء الله.

للإطلاع على شرح طريقة اخفاء الاصدقاء بالفيس بوك من خلال الحاسب الآلى قم بمشاهدة الفيديو التالى :-