كيفية رفع الصور على انستجرام من الكمبيوتر بدون برامج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً ومرحباً بكم فى مقالة جديدة على موقع السعد، فى هذه المقالة سوف نتحدث بمشيئة الله تعالى عن طريقة رائعة وسهلة لرفع الصور على انستقرام من الكمبيوتر بدون برامج. فكما نعلم أنه يمكننا تسجيل الدخول على حسابنا على إنستقرام ورؤية آخر النشاطات، لكن ليس متاحاً لنا رفع صور ومشاركات من خلال جهاز الكمبيوتر، حيث أن رفع الصور والمشاركات يكون متاحاً فقط من خلال الهاتف.

ولرفع الصور من خلال جهاز الكمبيوتر سوف نستخدم أداة رائعة يتم إضافتها إلى متصفح جوجل كروم، إذن فمن خلال متصفح جوجل كروم قم بتسجيل دخولك إلى حسابك على موقع إنستقرام.
والآن سوف أوضح لكم شرح كيفية إستخدام هذه الأداة فى نشر الصور على إنستقرام، لكن عليك أولاً التوجه لصفحة الأداة من خلال الضغط هنا، وإسم الأداة هو (Photos Uploader for Instagram)، بعد التوجه لصفحة الأداة قم بالضغط على (ADD TO CHROME) لإضافتها إلى متصفح الجوجل كروم.

وبعد تثبيت الأداة على المتصفح، سوف تظهر أيقونة الأداة أعلى يمين المتصفح (أيقونة صفراء)، فقم بالضغط على هذه الأيقونة لتظهر لك نافذة تسجيل الدخول للإنستقرام من خلال الأداة، بعد ظهور النافذة ستجد زر (Login) فقم بالضغط عليه، فيتم توجيهك إلى صفحة لإدخال بيانات تسجيل الدخول لحسابك على إنستقرام من خلال الأداة لكى يتم ربطها بحسابك على إنستقرام (اليوزر نيم والباسورد) فبعد إدخال بيانات تسجيل الدخول قم بالضغط على (Login)، بعد ذلك قم بالتوجه إلى موقع إنستقرام وتسجيل الدخول إليه، أما إذا كنت قد سجلت دخولك بالفعل فقم بعمل إعادة تحديث له، سوف تظهر صفحة من أجل ربط الأداة بموقع إنستقرام لكى تتمكن من نشر المنشورات بواسطة الأداة على حسابك. وذلك من خلال الضغط على (This Was Me) 


بعد ذلك قم بالعودة إلى صفحة الأداة مرة أخرى وقم بعمل إعادة تحديث لها (ريفرش)، وإذا طلُلب منك تسجيل الدخول لحسابك على الإنستجرام من خلال الأداة مرة أخرى فقم بإدخال بيانات تسجيل الدخول والضغط على (Login)، فيتم ربط الأداة بحساب الإنستقرام بنجاح.

الآن سوف نتمكن من نشر الصور التى نريدها على حسابنا من خلال صفحة الأداة وذلك من خلال الضغط على (Brose) لإستعراض الصورة المراد رفعها من الجهاز ثم تحديدها والضغط على (open) من أجل رفعها.


وبعد الإنتهاء من رفع الصورة، سوف تظهر لك معاينة للصورة فى صفحة الأداة، كما يمكنك إرفاق رسالة مع الصورة من خلال كتابتها أسفل الصورة فى مستطيل (caption).
وأخيراً قم بالضغط على (Upload) لنشر الصورة على صفحتك الشخصية على موقع إنستقرام، وبالعودة إلى صفحتك الشخصية على إنستقرام وعمل إعادة تحديث لها سوف تجد الصورة التى قمت بنشرها من خلال الأداة.
إذن بهذه الطريقة السهلة يمكنك رفع الصور على انستجرام من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، ولمن واجه بعض الصعوبات فى تطبيق الشرح يمكنه مشاهدة الفيديو التالى لكى يتضح له الأمر تماماً.


إلى هنا نصل إلى نهاية هذه المقالة، إنتظرونا فى مقالات قادمة إن شاء الله.