زيادة عدد المعجبين عن طريق دمج صفحات الفيسبوك مع بعضها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلاً ومرحباً بكم فى تدوينة جديدة من تدوينات موقع السعد، أقدم لكم فى هذه التدوينة شرح لكيفية دمج صفحة فيس بوك مع صفحة أخرى بشرط أن يكون الصفحات المراد دمجهما معاً تحت إدارتك، وهى طريقة رائعة لزيادة عدد المعجبين على فيسبوك. حيث سيتم إضافة معجبى الصفحتين معاً وأنت من ستحدد الصفحة الأساسية التى تريد الإحتفاظ بها بينهما، حيث سيتم حذف الصفحة الأخرى بعد الحصول على معجبيها ولن يكون بمقدورك إستعادتها مرة أخرى.

أولاً دعونا نتعرف على شرط دمج الصفحات، هو شرط سهل فكل ما عليك فعله هو تغيير إسم الصفحة التى تريد دمجها مع الصفحة الأخرى بحيث يكون الاسم مقارباً لها، فإذا كان إسم الصفحتين ( الطموح ، السعد ) إجعل الصفحة التى تريد دمجها مع الصفحة الأخرى ولتكن الطموح إجعلها السعد الثانية مثلاً، وذلك من أجل قبول عملية الدمج من قبل فيس بوك.

وإليكم خطوات دمج الصفحات فى الفيسبوك، أولاً قم بفتح الصفحة التى تريد زيادة عدد معجبيها والتى سيتم دمج صفحة أخرى معها، ثم قم بالدخول على إعدادات تلك الصفحة. وفى الإعدادت التى سوف تظهر لك ستجد خيار (دمج الصفحات) فقم بالضغط على تعديل بجواره.



بعد ذلك قم بالضغط على دمج الصفحات المكررة، سيتم توجيهك إلى صفحة لتأكيد كلمة المرور الخاصة بك على فيسبوك.
فقم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك على فيسبوك ثم الضغط على متابعة، وأخيراً سوف تظهر لك صفحة الإعدادات الخاصة بعملية دمج الصفحات.
ستجد إعداد (إختيار صفحة) مكرر مرتين متتاليتين، وذلك من أجل تحديد الصفحة الأساسية المراد دمج صفحة معها. ثم تحديد الصفحة الأخرى المراد دمجها مع الصفحة الأساسية.



إذن قم بالضغط على إعداد (إختيار صفحة) الأول، وسوف تظهر لك قائمة بالصفحات التى تملكها على فيسبوك. فقم بتحديد الصفحة الأساسية المراد دمج صفحة معها، ثم قم بالضغط على إعداد (إختيار صفحة) الثانى، وقم بتحديد الصفحة الأخرى التى تريد دمجها مع الصفحة الأساسية.
ولا توجد مشكلة من أن يكون التحديد بالعكس، بمعنى أن يتم تحديد الصفحة المراد دمجها مع الصفحة الأساسية فى إعداد (إختيار صفحة) الأول، ثم تحديد الصفحة الأخرى التى تريد الإحتفاظ بها كصفحة أساسية فى إعداد (إختيار صفحة) الثانى. لأن عملية تحديد الصفحة الأساسية بينهما سوف يتم تحديدها فى الخطوة القادمة.
فبعد أن تقوم بتحديد الصفحات التى تريد دمجهما معاً، قم بالضغط على متابعة.
بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة صغيرة لتحديد الصفحة الأساسية التى تريد الإحتفاظ بها، حيث سيتم الحصول على إعجابات الصفحة الأخرى لصالح الصفحة الأساسية التى ستقوم بإختيارها وسيتم حذف الصفحة الأخرى نهائياً.



بعد تحديد الصفحة الأساسية التى تريد الإحتفاظ بها، قم بالضغط على الاحتفاظ بالصفحة. سوف تظهر لك نافذة جديدة لتأكيد الطلب فقم بالضغط على (طلب دمج).
وأخيراً سوف تظهر لك رسالة يخبرك فيها بأنه قد تم طلب الدمج بنجاح، فقم بالضغط على (موافق).
إذن سوف تتم عملية الدمج، فقط عليك إنتظار فترة من الوقت. وسوف تجد أنه قد تم زيادة عدد معجبين الصفحة الأساسية التى قمت بتحديدها كصفحة سيتم الاحتفاظ بها، وذلك عن طريق الحصول على جميع معجبين الصفحة الأخرى والتى سوف تختفى نهائياً من الفيسبوك ولن يمكنك إستعادتها مرة أخرى.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة، إنتظرونا فى تدوينات قادمة إن شاء الله.