طريقة حذف حساب جوجل بلس نهائيا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أقدم لكم فى هذه التدوينة شرح طريقة حذف حساب جوجل بلس نهائياً، جوجل بلس عبارة عن موقع للتواصل الإجتماعى مثل فيسبوك وتويتر وبمجرد إمتلاكك لحساب جوجل يصبح لديك ملف شخصى على جوجل بلس وأحياناً نحتاج إلى حذف حساب جوجل بلس فقط فكما نعلم أن حساب جوجل بلس واليوتيوب وبلوجر وجوجل درايف كلها مرتبطة بحساب جوجل.
وفى هذه التدوينة سوف نوضح كيفية حذف حساب جوجل بلس دون التأثير على باقى خدمات يوتيوب.
ولحذف صفحتك الشخصية على جوجل بلس قم بالتوجه إلى رابط حذف الملف الشخصى على جوجل بلس من خلال الضغط هنا ، سيتم توجيهك إلى صفحة تحتوى على توضيحات عن عملية الحذف يمكن إختصارها فى أنه لن تتأثر أياً من منتجات جوجل الأخرى لديك مثل قناة يوتيوب أو حساب جوجل درايف أو مدونة بلوجر. ولإجراء عملية الحذف قم بتحديد خيارات ( يُرجى كذلك إلغاء متابعتي لدى أي شخص أتابعه في منتجات Google الأخرى) و (مطلوب: نعم، أعي أنه لا يمكن التراجع عن حذف الملف الشخصي على ‪Google+‬‏ والتابع لـ قناة .... (Email@gmail.com‏) وأنه لا يمكن استعادة البيانات التي سأحذفها.)
بعد ذلك قم بالضغط على حذف.


وبالتالى سوف تتمكن من حذف حسابك على جوجل بلس نهائياً، وإليكم بعض المعلومات عن موقع جوجل بلس.
موقع جوجل بلس تم إنشائه فى  28 يونيو 2011 من أجل التواصل الإجتماعى بين مستخدمى حسابات جوجل مثل الفيسبوك وتويتر بحيث تتمكن من نشر الصور والفيديوهات والمقالات مع الآخرين وكذلك متابعة من تريد على جوجل بلس كما يمكنك الحصول على عنوان url مميز لصفحتك على جوجل بلس من خلال علامة التبويب (حول) الموجودة فى صفحتك الشخصية وللمزيد حول كيفية الحصول على عنوان url مخصص لحسابك على جوجل بلس يمكنك مشاهدة الفيديو التالى.


إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة، إنتظرونا فى تدوينات قادمة إن شاء الله.